بنك فلسطين الراعى الحصرى لحفل تخريج طلاب المدرسة الامريكية بغزة

 

 

قدم "بنك فلسطين" رعايتة المالية لحفل خريجين طلاب المدرسة الامريكية فى قطاع غزة المقام فى فندق ارك ميد على شاطئ بحر غزة ، وتاتى هذة الرعاية انطلاقا من مسؤولية البنك الاجتماعية، وانسجاما مع رؤيته بدعم المدارس الجامعات و المؤسسات الوطنية والتركيز على قطاع التعليم.


وقد حضر حفل التخريج وفد ممثل عن البنك، ضم كلا من علاء ال رضوان، نائب المدير العام، ووائل الصورانى مساعد المدير العام لفروع قطاع غزة، وخلدون ابوسليم مسئول العلاقات العامة والتسويق فى الادارة العامة،و عدد من موظفين البنك.


وفى كلمتة بالنيابة عن مدير العام البنك تحدث السيد علاء ال رضوان ان الجوانب التعليمية والثقافية والرياضية شكلت جزءا اصيلا من رعاية البنك لدعم عجلة التنمية فى المجتمع وان البنك سنويا يقدم 5% من ارباحة السنوية فى مجال المسؤولية الاجتماعية .


من ناحيته عبر ربحى سالم عن بالغ شكره وتقديره لبنك فلسطين على الجهود التي يبذلها لرعايته ودعمه لنشاطات المدرسة ، الى جانب اهتماماته بالمسؤولية الاجتماعية لكافة القطاعات. معبرا عن فخره بالعلاقة المميزة التي تربط البنك مع المدرسة، ليعتبر هذا الرعاية مدعاة فخر كل انسان فلسطيني ببنك فلسطين الذي احتل المواقع الاولى للتصنيفات الدولية المالية بحصوله على جائزة افضل بنك فى فلسطين مساهماته فى مجال المسؤولية الاجتماعية، وحصولة على المركز الاول على مستوى فلسطين فى هذا المجال، مكررا شكره الى مجلس ادارة البنك على دعمها المستمر لهذه القطاعات.
 

مشاركة الاخبار