بنك فلسطين يتبرع بـ 25 ألف دولار أميركي لنادى غزة الرياضى فى مدينة غزة

 

 

قدم "بنك فلسطين" تبرعا ماليا بمبلغ 25 الف دولار أميركي لنادي غزة الرياضي بهدف دعم النشاطات المختلفة للنادي، والارتقاء بالرياضة الفلسطينية في قطاع غزة، ويأتي هذا التبرع انطلاقا من مسؤوليته الاجتماعية، وانسجاما مع رؤيته بدعم المؤسسات الوطنية والأندية الرياضية.


وتم ذلك خلال زيارة قام بها وفد ممثل عن البنك، ضم كلا من علاء ال رضوان، نائب المدير العام، وخلدون ابوسليم مسئول العلاقات العامة والتسويق فى الادارة العامة، الى مقر نادى غزة الرياضي في مدينة غزة، حيث كان في استقبالهم عدد من المسئولين في النادى وعلى رأسهم موسى الوزير رئيس نادى غزة الرياضى، والسيد سالم الشرفا كبير الرياضيين اضافة الى عدد من المسئولين من النادى وأعضاء مجلس الادارة والجمعية العمومية للنادى وعدد من اللاعبين. 

 

من ناحيته عبر موسى الوزير عن بالغ شكره وتقديره لبنك فلسطين على الجهود التي يبذلها لرعايته ودعمه لنشاطات النادى والحركة الرياضية الفلسطينية بشكل عام، الى جانب اهتماماته بالمسؤولية الاجتماعية لكافة القطاعات. معبرا عن فخره بالعلاقة المميزة التي تربط البنك مع النادي، ليعتبر هذا التبرع مدعاة فخر كل انسان فلسطيني ببنك فلسطين الذي احتل المواقع الاولى للتصنيفات الدولية المالية بحصوله على جائزة افضل بنك فى فلسطين مساهماته فى مجال المسؤولية الاجتماعية، وحصولة على المركز الاول على مستوى فلسطين فى هذا المجال، مكررا شكره الى مجلس ادارة البنك على دعمها المستمر لهذه القطاعات.


من جانبه عبر علاء ال رضوان عن فخره بالعلاقة الوطيدة التي تربط بنك فلسطين مع نادى غزة الرياضي، مضيفا بأن هذا التبرع ياتى استكمالا للدور الذي يقوم به البنك اتجاه دعم الرياضة الفلسطينية والمؤسسات الوطنية، الى جانب رعايته لأبناء الشعب الفلسطيني على اختلاف أعمالهم ونشاطاتهم وفي كافة القطاعات التنموية. مضيفا بان البنك سيستمر بتقديم الدعم الى جميع القطاعات المختلفة.


يذكر ان بنك فلسطين قدم رعايته لأندية الدرجة الممتازة لكرة القدم فى قطاع غزة لموسم 2011/2012 
 

مشاركة الاخبار

أخبار ذات صلة