شركة H2O Meter الطلابية تسطر قصة نجاح كبيرة من بين الشركات الطلابية لمشروع انجاز وتحقق مبيعات بنسبة 90% من اجمالي الكمية المستهدفة

 

 

سطرت شركة H2O Meter الطلابية برعاية وتدريب رئيسيين من بنك فلسطين، قصة نجاح مميزة برؤيتها وإستراتيجيتها العصرية، حيث وصلت نسبة المبيعات المتحققة مع بداية الاسبوع الماضي من جهاز H2O Meter بنسبة تجاوزت 90% من الكمية المستهدفة بيعها على نطاق مدينة رام الله فقط.

 

ويعد جهاز H2O Meter التي تقوم الشركة الطلابية بتسويقه منتجا عصريا وصديقا للبيئة، حيث يعمل على قياس منسوب المياه الموجودة في خزانات البيوت، كما يساهم بالتعرف على وجود تسربات في الخزان وترشيد استهلاك المياه في البيوت والمصانع والشركات والبنوك والمحال التجارية جهاز الكتروني، ويعمل على 9 فولت في الخزانات، فضلا عن حصول الجهاز على براءة اختراع صادرة عن وزارة الاقتصاد الوطني، للسيد جلال آلجي، حيث تم منح شركة H2O Meter امتيازا لتسويقه على مدى عمر الشركة.

 

ويتكون جهاز H2O Meter من جزأين؛ الجزء الأول يثبت في خزان المياه لقياس منسوب المياه وتحديد وضعها. أـما الجزء الثاني فيتواجد داخل البيت أو الشركة وهو عبارة عن لوحة كهربائية عليها 5 إشارات ضوئية تبين نسب المياه في الخزان. والإعلام على وجود تسريب المياه.

 

وتهدف شركة H2O Meter الطلابية الى تسويق منتجات وطنية صديقة للبيئة، وتعمل ضمن مشروع انجاز لإنشاء شركات طلابية تعزز مستوى المعلومات والخبرات لدى جيل الشباب الفلسطيني، حيث تتكون الشركة من مجموعة طلاب من المدرسة الانجيلية في رام الله، ويعمل على تدريبها عدد من طاقم موظفي بنك فلسطين. لتؤدي دورا يساعد على استقطاب مخترعات فلسطينية جديدة لتسويقها في السوق المحلي، بهدف تشجيعهم على مواصلة الابداع والابتكار وإيجاد سوق لهذه المنتجات المبتكرة، خصوصا في ظل شح الاعتناء أو الرعاية، فضلا عن قلة الامكانيات

 

مشاركة الاخبار

أخبار ذات صلة