انطلاقا من مسؤوليته الاجتماعية.. بنك فلسطين يقدم رعايته الحصرية بطولة ألعاب القوى للفتيات من ذوي الاحتياجات الخاصة بإشراف اللجنة البارالمبية

 

قدم بنك فلسطين رعاية الحصرية لبطولة ألعاب القوى للفتيات من ذوي الاحتياجات الخاصة تحت إشراف اللجنة البارالمبية. حيث جرى تنفيذ البطولة يوم الخميس الموافق 29/9/2011 على ملعب فلسطين بمشاركة عدد كبير من الفتيات من ذوى الإعاقة.


وتأتي هذه الرعاية المقدمة من البنك انطلاقا من حسه الوطني، وإيمانه القوي بضرورة دعم شريحة شبابية تلتمس الرعاية من مؤسسات وطنية من حولها، حيث انطلقت منافسات شرسة للبطولة وتنوعت ما بين رمى القرص والرمح والجرى، شارك بها عدد كبير من كافة فئات التصنيف المختلفة للمعاقات. تخللها هتافات عالية للمشجعين ضمن حشد كبير من المواطنين في قطاع غزة.


وفى ختام البطولة تمت مراسم تتويج الفائزين في البطولة، بحضور وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الاولمبية وناهض عيد عضو اللجنة البارالمبية وخلدون ابوسليم مسئول العلاقات العامة والتسويق فى بنك فلسطين/ قطاع غزة.


وعبر أيوب عن بالغ شكره وتقديره لـ "بنك فلسطين" على رعايته الحصرية لبطولة ألعاب القوى للفتيات من ذوي الاحتياجات الخاصة، مؤكدا بأن هذه الرعاية المميزة، تأتي تتويجا للأصالة والهدف الأسمى لبنك فلسطين كمؤسسة وطنية تعمل على تنمية المجتمع في كافة المجالات.


من ناحيته بعث خلدون أبو سليم بتهانيه للفتيات الفائزات فى البطولة، حيث قدمن مجهودا كبيرا وعملا رائعا لإنجاح هذه البطولة بمشاركتهن الفعالية والمميزة. وقال أبو سليم بأن هذه الرعاية التي قدمها البنك كانت من أولى اهتماماته خصوصا لهذه الفئة الجديرة بالتقدير والاحترام فى مجتمعنا.


وفى وفي حفل اختتام بطولة ألعاب القوى للفتيات من ذوي الاحتياجات الخاصة تم تسليم الكؤوس والميداليات للفائزين في البطولة وتقديرهم على أبدوه من مرونة ولياقة بدنية وروح رياضية عالية.


 

مشاركة الاخبار

أخبار ذات صلة