12 ألف دولار تبرع من بنك فلسطين لمستشفى العائلة المقدسة

قام وقد من بنك فلسطين ضم هاشم الشوا رئيس مجلس الإدارة ومدير عام البنك، وماهر فرح عضو مجلس إدارة البنك وعيسى القسيس مدير فرع بيت لحم وسليم الهودلي مسئول العلاقات العامة والتسويق في فرع بيت لحم بزيارة إلى مستشفى العائلة المقدسة بيت لحم.

وكان في استقبال الوفد الدكتور روبرت طبش المدير الإداري للمستشفى وسيمون أبي ديب رئيسة التمريض والدكتورة هانية الجوزي رئيسة قسم الخدج.

وسلم الشوا مدير عام بنك فلسطين شيكاً بمبلغ 12000 دولار إلى روبرت طبش المدير الإداري للمستشفى وهو تبرع من البنك لعمل جهاز حاضنة لطفل واحد لقسم الخدج حيث يعتبر هذا القسم الوحيد المجهز لاستقبال الأطفال الخدج ومعالجتهم في محافظة بيت لحم والمناطق المجاورة، وبعد ذلك قام وفد البنك بمرافقة طاقم المستشفى بجولة في مرافق المستشفى وإلقاء نظرة كاملة على قسم الخدج وخلال زيارته لهذا القسم قام الشوا بالتبرع لأربعة توائم وهم "محمد ودارين وندين وعبد الرحمن" خضر أبو نصار بحسابات توفير قيمة كل حساب 200 دولار لكل توأم.

وثمن الشوا الجهود المميزة والإنسانية التي يبذلها القائمون على هذا المستشفى متمنياً لهم الاستمرار والتوفيق في خدمة الإنسانية خاصة في الظروف الصعبة التي يمر فيها الشعب الفلسطيني، وأكد على استمرارية التعاون بين بنك فلسطين ومستشفى العائلة المقدسة.

يذكر أن بنك فلسطين الذي تأسس عام 1960 يعتبر الأكثر انتشاراً في فلسطين بشبكة مصرفية مكونة من 34 فرعاً ومكتباً ويسعى إلى تقديم أفضل وأحدث الخدمات المصرفية إلى كافة المواطنين.

مشاركة الاخبار

أخبار ذات صلة