بنك فلسطين يرعى اقامة حفل عشاء خيري لصالح طلبة جامعة بيرزيت و برامج التطوير الاكاديمي فيها

قام البنك يوم الخميس 26 من حزيران 2008 ، برعاية حفل العشاء الخيري الذي أقيم في حرم جامعة بيرزيت رعاية ذهبية و هدف الحفل لتوفير فرص تعليم ذات الجودة للطلبة عبر تجنيد الجهود و الكفاءات و الاموال التي تساعدهم على انجاز ذلك . و من مسؤولية البنك الاجتماعية تجاه طلبة الجامعات و معرفته بالصعوبات التي تعترض المسيرة التعليمية و خاصة العراقيل الاقتصادية قام البنك برعاية الحفل رعاية ذهبية مع العلم أن ريع الحفل سوف يوضع في صندوق اقراض الطلبة .

و حضر الحفل رئيس جامعة بيرزيت الدكتور نبيل قسيس و محافظ رام الله و البيرة السيد سعيد أبو علي ممثلاً عن سيادة الرئيس محمود عباس و عدد من كبار الشخصيات في مدينتي رام الله و البيرة ، أما عن بنك فلسطين فقد حضر المدير الاقليمي السيد هاني ناصر و مساعد رئيس العلاقات العامة السيد ثائر حمايل و مدير فرع رام الله السيد حاتم مصطفى و مراقب الفرع السيد شاكر الصفدي و مدير مكتب الارسال السيد كايد الريماوي .

و تخلل الحفل معرض صور و عرض فيلم و ثائقي قصير ، و عرض موسيقى لفرقة "جدل" و عرض أ زياء فلسطينية قدمها مركز التراث الفلسطيني ، بالاضافة الى لوحات فنية بريشة الفنان حسني رضوان .

مشاركة الاخبار