وسيلة الاتصال مع المشتكي:

أنا المشتكي المذكور أعلاه, أتقدم بشكوى ضد:

ملاحظات

  • يتم تلقي الشكاوى ومعالجتها والنظر فيها من قبل وحدة معالجة الشكاوى بدائرة مراقبة الامتثال بالبنك
  • يشترط لكي يتم دراسة الشكوى والنظر فيها ومعالجتها أن تقدم وفق النموذج المعتمد للشكاوى بالبنك وأن يتم تقديمها من قبل صاحب الشكوى نفسه أو من ينوب عنه قانوناً، كما يجب أن يفصح المشتكي عن اسمه حسب بطاقة إثبات الشخصية ورقم هويته وصفته وأن يبين وسيلة الاتصال به.
  • سيتم الإجابة على شكواكم خلال فترة لا تتجاوز عشرة أيام عمل من تاريخ استلام وحدة معالجة الشكاوى للشكوى


المركز الرئيسي الإدارة العامة

العنوان: رام الله، شارع الإرسال، مبنى CCC House
الهاتف: 970 (02) 2946531
الفاكس: 970 (02) 2425040
صندوق بريد: 471 , رام الله
البريد الالكتروني: complaint@bankofpalestine.com


الإدارة العامة

العنوان: غزة، شارع عمر المختار، ميدان الجندي المجهول
الهاتف: 970 (08) 2946531
الفاكس: 970 (08) 2425040
صندوق بريد: 50
البريد الالكتروني: complaint@bankofpalestine.com


ساعات العمل

  • الاحد - الاربعاء 8:30 صباحاً لـ 2:30 مساءًً
  • الخميس 8:30 صباحاً لـ 1:30 مساءً
  • الجمعة والسبت مغلق