احتفلت جمعية الاتحاد النسائي الفلسطيني في تاريخ 13/11/2010 بافتتاح الطابق الثاني بمقر الاتحاد في غزة والممول بالكامل من بنك فلسطين م.ع.م .

 

وجرى الاحتفال بحضور السيد/ هاشم هاني الشوا رئيس مجلس إدارة ومدير عام بنك فلسطين ووفد من الإدارة التنفيذية للبنك ، وكان في استقبال وفد بنك فلسطين السيدة إسعاف البورنو نائبة رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد وقام الشوا بقص شريط الافتتاح للطابق الثاني الذي يضم مركز إشغال يدوية وخياطة وتطريز وقاعة اجتماعات كبيرة.

 

وأشار الشوا إلى إن هذا التبرع يندرج في إطار المسؤولية الاجتماعية للبنك اتجاه المجتمع الفلسطيني ، موضحاً أن لبنك فلسطين مساهمات داعمة لجهات عديدة تركزت في دعم المؤسسات التي ترعى وتساعد الأطفال الفلسطينيين وتهتم في تطوير القطاع الصحي والتعليمي والرياضي كما أشار إلى اهتمام البنك في تنمية الجوانب الثقافية والفنية لأبناء شعبنا من خلال دعم البرامج والفعاليات الثقافية والفنية .

 

وفى نهاية الاحتفال قدم مجلس إدارة الاتحاد الشكر للسيد هاشم الشوا ولجميع العاملين في بنك فلسطين على هذا التبرع الكريم مشيدين بدور بنك فلسطين كمؤسسة وطنية يحتذي بها ويتفاخر بها كل فلسطيني .