قام رئيس مجلس ادارة بنك فلسطين بزيارة مركز العائلة التابع لليونيسيف والممول من بنك فلسطين م.ع.م و شركاء اخرين .

 

وجرت الزيارة بحضور السيد/ هاشم هاني الشوا رئيس مجلس إدارة ومدير عام بنك فلسطين والسيد علاء ال رضوان نائب المدير العام والسيد وائل الصورانى مساعد المدير العام لفروع قطاع غزة والسيد خلدون ابو سليم رئيس قسم العلاقات العامة والتسويق في بنك فلسطين ، وكان في استقبال وفد بنك فلسطين السيدة ديانا اراكى مديرة مكتب اليونيسف فى قطاع غزة والسيدة ريم ترزى مسؤولة برنامج الطلائع والسيدة نجاح عايش، مديرة مركز البرامج النسائية الذي يدير مركز العائلة في مدينة رفح .

 

وتجول الشوا والوفد المرافق في أقسام المركز واطلع على نشاطات المركز وأشاد الشوا بالخدمات التي يقدمها المركز للأطفال والنساء وخاصة إن هذه المراكز تقدم خدمات ثقافية واجتماعية وتربوية وتعليمية وسلوكية وان هذه المراكز تعود بالفائدة الكبيرة على المجتمع .وخلال التجول فى مختبر الحاسوب التابع للمركز قدم الشوا أربعة أجهزة حاسوب تبرع من البنك لزيادة فعالية واداء مختبر الحاسوب.

 

وأشار الشوا إلى إن تبرع بنك فلسطين لهذه المراكز ياتى في إطار المسؤولية الاجتماعية للبنك اتجاه المجتمع الفلسطيني ، موضحاً أن لبنك فلسطين مساهمات داعمة لجهات عديدة تركزت في دعم المؤسسات التي تهتم في تطوير القطاع الصحي والتعليمي والرياضي كما أشار إلى اهتمام البنك في تنمية الجوانب الثقافية والفنية لأبناء شعبنا من خلال دعم البرامج والفعاليات الثقافية والفنية والاجتماعية .

 

يذكر إن بنك فلسطين قام بتقديم تبرع بقيمة 250.000$ لدعم أطفال غزة من خلال مراكز العائلة التي تديرها مؤسسة اليونيسيف فى قطاع غزة.

 

وفى نهاية الزيارة قدم المركز الشكر للسيد هاشم الشوا ولجميع العاملين في بنك فلسطين على هذه الزيارة مشيدين بدور بنك فلسطين كمؤسسة وطنية يحتذي بها ويتفاخر بها كل فلسطيني .