افتتح بنك فلسطين المحدود صباح يوم السبت الموافق 10/06/2006 مقر فرعه الجديد في مدينة دير البلح بقطاع غزة وذلك بعد بنائه وفقاً لأحدث المواصفات الفنية وإدخال أحدث التجهيزات التقنية المتطورة التي تساهم في تقديم أفضل الخدمات المصرفية للعملاء.

وجرت مراسم الافتتاح بحضور رئيس مجلس الإدارة / مدير عام البنك الدكتور هاني الشوا وأعضاء مجلس الإدارة وممثلين عن سلطة النقد الفلسطينية وأعضاء المجلس التشريعي وجمع غفير من عملاء البنك في قطاع غزة ووجهاء وشخصيات المنطقة .

وبدأ د. هاني الشوا مراسم الافتتاح بتلاوة الفاتحة على أرواح شهدائنا الأبرار الذين سقطوا يوم الجمعة الدامي ثم ألقى كلمة رحب فيها بالحضور في مبنى فرع ديرالبلح الجديد الذي تم بناءة تلبية لرغبة وراحة عملاء البنك الكرام الذين يعتز البنك بخدمتهم

و أشار إلى أن هذا المشروع الحيوي هو حدث مهم في تاريخ هذه المؤسسة الوطنية المشرق ويأتي ضمن سياسة البنك في التوسع والاستثمار في أرض الوطن.

و أضاف الدكتور الشوا أن الفرع الجديد يمتاز بموقعه المميز وبمساحته الكبيرة التي كنا نفتقر إليها في الفرع القديم والتي قمنا باستغلالها لزيادة خدماتنا.

وشدد رئيس مجلس إدارة بنك فلسطين المحدود على أن البنك سيستمر في مسيرة التطوير والبناء رغماً عن كل المعوقات والصعوبات التي كانت توضع في طريقنا وكنا دائماً نتغلب عليها بعزيمتنا القوية ومن منطلق حرصنا على خدمة وتطوير الاقتصاد الوطني الفلسطيني .

وقال د. الشوا أننا نمر الآن في مرحلة صعبة بسبب الحصار المفروض علينا لأسباب خارجه عن إرادتنا ولكننا وبمساعدتكم سنتغلب سوياً عليها إن شاء الله ، معاهداً أن بنك فلسطين المحدود سيكون دوماً البنك الوطني الذي يرعى مصالح المواطنين أولاً ويكون عوناً وسنداً لهم .

ومن جانبه أشاد مساعد محافظ سلطة النقد الفلسطينية الدكتور صقر جندية بالجهود الكبيرة التي يبذلها بنك فلسطين المحدود لخدمة الاقتصاد الفلسطيني وبالخدمات المميزة التي يقدمها لصالح المواطنين الفلسطينيين رغم الحصار والظروف الصعبة التي يمر بها الوطن مؤكداً أن نجاح وتقدم البنك جاء بفضل الإدارة الرشيدة والحكيمة التي يتمتع بها بنك فلسطين المحدود .

ومن الجدير بالذكر أن فرع دير البلح الجديد تم بنائه على أرض مملوكة للبنك ومكون من ثلاثة طوابق بمساحة بناء بلغت 1200 متر مربع ومن المتوقع أن يوفر الخدمات المصرفية لكافة سكان المنطقة الوسطى .