استمرارا لجهوده بطرح وتقديم خدمات ومنتجات مصرفية متميزة تغطي إحتياجات كافة الشرائح في المجتمع الفلسطيني، أطلق بنك فلسطين حملة كبيرة على برنامج حسابات الأطفال "براعم" وذلك بهدف تشجيع الآباء أو الأمهات على توفير مبلغ صغير شهرياً وايداعه في حسابات الأطفال، فيما يقوم البنك بمنح المدخرين شهرياً نسبة من المبلغ المدخر في نهاية الفترة الادخارية تصل الى 30% خلال عشر سنوات.

ويعتبر برنامج "براعم" من البرامج المتميزة المقدمة لشريحة الأطفال على المستوى الوطني، حيث تم تصميمه خصيصا لتأمين مستقبل الأطفال وتحقيق آمالهم التي يصبون اليها منذ ميلادهم، حيث يشارك فيه الاطفال من عمر يوم الى عمر سبعة عشر عاما بوكالة أولياء أمورهم.

ويهدف البرنامج الى تشجيع جميع العملاء على توفير جزء يسير من ايرادهم الشهري لتأمين مستقبل أبنائهم فيما يقوم البنك بتقديم عائد سنوي بناء على مبلغ الادخار ومدته. حيث يستطيع الموظفين في القطاعين العام "الحكومي" والقطاع الخاص المحولة رواتبهم وغير المحولة رواتبهم الى فروع بنك فلسطين الـ 67 المنتشرة في جميع أنحاء الوطن من المشاركة في البرنامج الجديد.

من جهته استعرض ثائر حمايل مدير إدارة التسويق والبيع المباشر للأفراد في بنك فلسطين مميزات برنامج الاطفال. حيث تم وضع الحد الادنى للادخار الشهري للشخص بقيمة 10 دولار، فيما يصل الحد الاقصى 500 دولار شهرياً، ويحق لولي أمر الطفل ايداع دفعة أولية عند افتتاح الحساب ولمرة واحدة بحد أقصى عشرة آلاف دولار، ليتم اعتباره كجزء من برنامج "براعم" ويستحق العائد عليه، كما ويجب الالتزام بالدفعات الشهرية بنفس قيمة الدفعة الاولى.

وأضاف حمايل بأن البنك يسعى دائماً لتقديم خدمات متميزة لجميع الشرائح الاجتماعية لا سيما شريحة الأطفال من خلال أولياء أمورهم الموظفين في القطاع الاقتصادية المختلفة وتشجيعهم على المشاركة في البرنامج، حيث قام البنك بتخصيص أكثر من وسيلة إعلامية للاستفسار عن الحملة والبرنامج من خلال الصحف المحلية واللوحات الدعائية ومحطات الراديو، أو من خلال زيارة موقع البنك على صفحة الفيس بوك، والموقع الإلكتروني  www.bankofpalestine.com