ساهم بنك فلسطين يوم الجمعة الموافق 17/11/2017 في رعاية سباق أريحا الدولي "قمر تحت البحر"، الذي أقيم في مدينة أريحا بتنظيم من المجلس الأعلى للشباب والرياضة بمشاركة آلاف العدائين الرياضيين، والشباب والشابات والعائلات الفلسطينية من فلسطين والخارج، ليشكل السباق فعالية رياضية واجتماعية.

من جانب آخر، فقد تم تقسيم الفعالية الى ثلاثة سباقات؛ أولها سباق الجري بمسافة 10 كم، وثانيها سباق خاص بالعائلات بـ 5 كم، وثالثها سباق الدراجات الهوائية 21 كم، فضلاً عن استعراض للدراجات النارية ورالي السيارات في ساحة جامعة الاستقلال.

وينطلق البنك في رعايته لسباق "قمر تحت البحر" ايماناً منه بأهمية الشراكة مع المؤسسات الوطنية في تنظيم الفعاليات الرياضية والنشاطات الثقافية والفنية التي تشجع السياحة الداخلية. حيث يعتبر السباق فرصة للقاء مختلف فئات المجتمع الفلسطيني من مختلف المدن والقرى والمحافظات من أجل هدف سامٍ،حيث يعتبر هذا النشاط  من الأنشطة المتميزة التي يجتمع فيها آلاف الفلسطينيين لتعزيز ثقافة المجتمع في ممارسة الرياضة.

ومن الجدير ذكره بأن بنك فلسطين يقدم سنوياً 6% من أرباحه السنوية للمسؤولية الاجتماعية بكافة قطاعاتها، والتي تتوزع في جوانب الصحة والتعليم والثقافة والفنون والرياضة وتمكين المرأة والمساعي الانسانية وفي مجالات تنموية أخرى.