بنك فلسطين يطلق حملة تحت عنوان "اتفضلوا" لتوزيع التمر والمياه على المواطنين المتأخرين عن بيوتهم خلال فترة الإفطار في قطاع غزة

انطلاقاُ من مسؤوليته الاجتماعية، وتزامناً مع مرور شهر رمضان المبارك، أطلق بنك فلسطين حملة تحت عنوان "اتفضلوا" لتوزيع التمور والمياه على المواطنين المتأخرين عن بيوتهم خلال فترة الافطار في قطاع غزة. حيث قام فريق من المتطوعين من موظفي بنك فلسطين بتوزيع عبوات المياه الباردة وأكياس التمر على السائقين والمواطنين المتأخرين في الوصول إلى منازلهم خلال فترة الفطار، وقبل رفع آذان المغرب.

ويساهم في انجاح الحملة التي بدأت في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك وتستمر حتى نهاية الشهر الفضيل عدد من المتطوعين والنشطاء، الذين عبروا عن سعادتهم لمساعدة المواطنين وعمل الخير، واطعام الصائمين، مشيرين الى أن هذا العمل يكسبهم مزيداً من الرضى والفخر بمساعدة أبناء شعبنا. 

وانطلقت الحمل لتغطي جميع المناطق في قطاع غزة عبر تواجد المتطوعين في عدد من المواقع المختلفة من القطاع والتي يكون فيها ازدحام سكاني، وتبلغ حوالي 12 نقطة مختلفة من الشمال حتى الجنوب، حيث تواجدت النقاط في الشوارع الرئيسية والمفترقات والمناطق الحيوية لمحافظات قطاع غزة. 

مشاركة الاخبار

أخبار ذات صلة