بنك فلسطين يطلق مسابقة فلسطينية "اعرفي بنكك" الرمضانية على صفحة "فلسطينية" على موقع فيس بوك بجائزة يومية قيمتها 100 دولار

يطلق بنك فلسطين في أول أيام شهر رمضان المبارك مسابقة عبر صفحة "فلسطينية" على موقع فيس بوك تحت عنوان "اعرفي بنكك". وتبدأ فعاليات المسابقة في أول أيام شهر رمضان المبارك وتستمر طيلة أيام الشهر الفضيل لتضم 30 سؤالاً يومياً يتم  نشره على صفحة "فلسطينية"

تستهدف الحملة بشكل رئيسي جميع المعجبين الحاليين والمحتملين في صفحة فلسطينية، سواء كانوا من عملاء البنك أم لا مع التركيز على قطاع السيدات، وتتضمن المسابقة مجموعة من الأسئلة المتعلقة بخدمات البنك،  وهو ما سيعزز من زيادة الوعي المصرفي لدى النساء، لما له من دور بارز في تمكين المرأة في المجتمع. بالإضافة الى تعريف المجتمع بدور البنك في دعم المرأة الفلسطينية، عبر برنامج "فلسطينية" وهو برنامج متكامل لدعم المرأة الفلسطينية يشمل حزمة من الخدمات المالية وغير المالية التي يقدمها البنك للمرأة.

كما سيتم الترويج للمسابقة من خلال برنامج المسابقات الميداني "تمر هندي" والذي سيبث على قناتي (فلسطين، والفلسطينية) الفضائيتين، حيث سيتم الإعلان عن الفائزين في المسابقة بشكل يومي عبر البرنامج.

ومن شروط الدخول الى المسابقة الاعجاب بصفحة "فلسطينية" www.facebook.com/palwoman، والإجابة على السؤال اليومي بالشكل الصحيح، وتزيد فرصة المشاركين في الفوز عند عمل مشاركة (Share) للمسابقة، للفوز بجائزة يومية قيمتها 100 دولار أمريكي.

ويسعى بنك فلسطين لمساعدة المرأة الفلسطينية ودعمها للوصول الى سوق العمل بعدة أشكال، منها الشمول النوعي، الذي يعمل لضمان المساواة للمرأة في الحقوق والواجبات الوظيفية على المستوى المحلي. وفي مجال التمكين الاقتصادي، فيطمح البنك من خلال تطوير منتجات وخدمات وتقديم استشارات تناسب احتياجات المرأة الفلسطينية. بالإضافة الى تصميم برنامج الخدمات الاستشارية غير المالية والذي هو عبارة عن برنامج متكامل يهدف الى دعم وتطوير المرأة عن طريق التوعية المصرفية التي  تحتاجها لإدارة مصاريف عائلاتها  ومشاريعهن، وعبر نشاطات وورشات عمل.

كما وأولى البنك جزءا كبيرا من مسؤوليته الاجتماعية للمرأة الفلسطينية لتمكينها ومساعدتها في التغلب على مصاعب الحياة المختلفة. ولتعزيز استراتيجيته في مجال تمكين المرأة الفلسطينية من خلال العديد من الشراكات مع المؤسسات والجمعيات المحلية والعالمية التي تعمل في مجال تمكين المرأة.

مشاركة الاخبار

أخبار ذات صلة