بنك فلسطين ينظم لقاء عمل مع الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية

عقد بنك فلسطين والاتحاد العام للصناعات الفلسطينية لقاءً مشتركاً بهدف تطوير القطاع الخاص الفلسطيني والاستماع إلى مشاكل أصحاب المصانع الانشائية وحلها ضماناً لأداء أفضل لأعمالهم.

وجرى تنظيم اللقاء في مطعم اللايت هاوس على شاطئ بحر غزة، بحضور نائب مدير عام بنك فلسطين علاء آل رضوان، ونائب رئيس الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية علي الحايك، وبمشاركة من رؤساء الدوائر والفروع في بنك فلسطين، وأعضاء من الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية، وأصحاب المصانع الانشائية في القطاع.

وعبر نائب المدير العام لبنك فلسطين عن شكره الجزيل وامتنانه لمشاركة الاتحاد العام وأصحاب المصانع، مشدداً على ضرورة التواصل والتعاون المشترك فيما بينهم ومعرفة المشاكل التي يتعرض لها الصناعيين، كما وأوضح بأن هذه الورشة تسعى من خلالها إلى تقديم صورة شاملة عن خدمات البنك ومعرفة استخدامها والاستفادة التي تمنحها لأصحاب الصناعات الفلسطينية وإمكانية دعمهم.

وشكر نائب رئيس الاتحاد، القائمين على إدارة بنك فلسطين مؤكداً على أهمية الاشتراك الدائم فيما بينهم لبحث سبل التعاون وضمان خدمة أفضل للقطاع الخاص، وأكد على أن بنك فلسطين يعد البنية الأساسية في القطاع فهو يخدم أصحاب المصانع والعاملين فيها بشكل جيد مما يزيد من فرص العمل والتقليل من نسب البطالة.

واستعرض رؤساء الدوائر في البنك الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك لعملائه، من خلال عرض عن برنامج المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وخدمة العملات الأجنبية والتجارة الدولية والخدمات الالكترونية، بالإضافة إلى عرض شركة الوساطة للأوراق المالية لخدماتها، ودور كل منها في خدمة قطاع الصناعات.

وفي نهاية اللقاء قدم أعضاء الاتحاد عدة مقترحات ليتم دراستها من جانب البنك، وتم الاتفاق على مواصلة اللقاءات مع الاتحاد العام للصناعات بكافة قطاعاته.

مشاركة الاخبار

أخبار ذات صلة