فوز شركة ألبيرتو قسيس أحد رجال الأعمال الفلسطينيين المغتربين في تشيلي بجائزة أفضل شركة أعمال للعام 2014

شريك رئيسي لبنك فلسطين في مشاريع تنموية 

فازت مجموعة شركات CIAL للمنتجات الغذائية التابعة لرجل الأعمال الفلسطيني المغترب في جمهورية "تشيلي" ألبيرتو قسيس بجائزة أفضل شركة أعمال للعام 2014. حيث جرى تسليم الجائزة خلال الحفل السنوي الذي نظمته جمعية التنمية الصناعية في تشيلي، "SOFOFA"، بحضور رئيسة الجمهورية التشيلية ميشيل باشليت، وعدد من رجال الأعمال ورواد القطاع الصناعي في تشيلي وأمريكا اللاتينية.

ويُعتبر ألبيرتو قسيس رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لمجموعة CIAL للمنتجات الغذائية من أبرز رجال الأعمال الفلسطينيين المغتربين في جمهورية تشيلي، الذي عملوا بها منذ منتصف القرن الماضي، وهو من الشخصيات الاقتصادية اللامعة التي استطاع بنك فلسطين من خلال جوالاته المتواصلة الى جمهورية تشيلي عمل شراكة حقيقية معهم. حيث ساهم بالعديد من المشاريع التنموية التي ينفذها البنك في فلسطين، كما أنه عضو بمجالس إدارة لعدد من المؤسسات والجمعيات الخيرية الفلسطينية، والتي أتت تتويجاً لجهود البنك في تحفيز الفلسطينيين المغتربين خارج الوطن للمساهمة في عملية البناء والتنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وقد منحت جمعية التنمية الصناعية SOFOFA في تشيلي راعية الجائزة لـشركة CIAL للمنتوجات الغذائية المتمثلة بالسيد ألبيرتو قسيس جائزة التميز للعام 2014. وذلك تأكيدا على الاعتراف بسجلها الإداري الحافل بالنجاحات، التي جاء نتيجة روح المبادرة، والتطوير المستمر للشركة لتكون رائدة في السوق التشيلي، كما أن الشركة مثال للابتكار والالتزام والمثابرة.

وخلال حفل تسليم الجائزة، عبر ألبيرتو قسيس عن فخره وسعادته بهذا الانجاز، مشيرا الى أن سر النجاح يكمن بالاستمرار بتطوير المنتجات بما يتناسب مع متطلبات الجمهور والمواطنين، مضيفا بأنه كرس عمله من أجل تقديم الأفضل. الى جانب ذلك، فقد عزا قسيس فضل حصوله على الجائزة، بأنه عائد الى  أسرته التي دائما ما كانت تشجعه وتدعمه لتحقيق النجاحات الكبيرة.

يذكر بأن السيد البرتو قسيس صباغ أسس في عام 1963 جنبا إلى جنب مع إخوته مصنعا صغيرا للنقانق. وقد تطور الى أن أصبح مشروعهم عبارة عن مجموعة من الشركات التي تروج منتجات اللحوم الغذائية المصنعة في جميع السوق التشيلية. تحت مظلة مجموعة CIAL للأغذية التي أَضحت علامة تجارية. وتقوم الشركة اليوم بعمل برنامج تطوير لمنتجاتها يبلغ قدره 120 مليون دولار، بهدف دمج أحدث التقنيات في عمليات الإنتاج، وتجديد شبكة من المكاتب الإقليمية، وإنشاء مركز توزيع جديد.

مشاركة الاخبار

أخبار ذات صلة