بنك فلسطين يطلق النسخة الجديدة من موقعه الإلكتروني بمواصفات تسهل الحصول على المعلومات والخدمات التي يقدمها

ويستعد لإطلاق تطبيق لحسابات وخدمات البنك على الهواتف الذكية للعملاء

ضمن جهوده لتطوير الواجهات الإعلامية الخاصة به، وعرض الخدمات المقدمة لعملائه بطريقة أكثر تميزا وسهولة، أطلق بنك فلسطين النسخة الجديدة من موقعه الالكتروني بشكل جديد يسهل على المتصفحين الاطلاع على مضمون الخدمات والمنتجات المالية والمعلومات وأخبار البنك بنفس الروابط القديمة للموقع وهي www.bankofpalestine.com، www.bop.ps.

ويتميز الموقع الالكتروني الجديد بجاذبية الشكل والمحتوى. ويتضمن جميع الخدمات والمعلومات التي يحتاجها المتصفحون والتي صيغت بطريقة بسيطة وبلغة واضحة. كما يحتوي الموقع الجديد زوايا خاصة بحملات البنك التي يطلقها بتفاصيلها وميزاتها. فضلاً عن زاوية خاصة بالعمولات والفوائد الخاصة بالخدمات والحوالات والقروض والودائع والتجارة الخارجية وأسعار العملات، بالإضافة الى توفير البنك لميزة احتساب تكاليف وعمولات القروض التي ينوي العميل الاستفادة منها، وميزة تقديم الطلبات عبر الموقع الجديد.

ومن أهم الخدمات التي يحتويها الموقع، خدمة الانترنت البنكي التي يتمكن من خلالها العملاء من الاطلاع على حساباتهم والتعرف على آخر الحركات والحوالات والايداعات، فضلا عن تمكنه من تسديد الفواتير وشحن الهواتف النقالة من خلال الموقع. حيث تم توفير الخدمة حديثا عبر شراكته مع مجموعة من الشركات منها؛ الاتصالات الفلسطينية، وجوال، والوطنية موبايل، وكهرباء القدس، وكهرباء غزة، وشركة حضارة وcall U للإنترنت، وشركة جمزو للاتصالات، وشركة نت ستريم.

وتُمكن الخدمة الجديد عبر الانترنت البنكي عملاء البنك من تقديم طلب خدمة تسديد الفواتير في كل شركة يستفيد من خدماتها، والتعرف على جميع الفواتير وتسديدها من خلال الحساب، فضلا عن شحن الهواتف بطريقة سهلة ومريحة، علماً بأن البنك ينفرد بتقديم هذه الخدمة بين البنوك الفلسطينية.

من جانب آخر، فقد عمل بنك فلسطين ومنذ عدة أشهر على تطوير خدمة تطبيق الحساب المصرفي على الهواتف الذكية، حيث شارف البنك على الانتهاء من تشغيل التطبيق الجديد ووضعه بين أيدي عملائه، انطلاقا من ايمانه بضرورة تلبية الاحتياجات العصرية لعملائه وزيادة راحتهم في الحصول على الخدمات والمعلومات أينما كانوا وحيثما تواجدوا.

 

مشاركة الاخبار

أخبار ذات صلة