بنك فلسطين يطلق أكبر حملة جوائز على برنامج حسابات بجائزة يومية قيمتها 5000 دولار أميركي لكل فرد من أفراد العائلة

أعلن بنك فلسطين هذا اليوم الأحد الموافق 2014/03/16 عن إنطلاق أكبر حملة جوائز على برنامج حسابات التوفير في فلسطين تحت عنوان "العيلة بتجمعنا"، لتشمل لأول مرة جائزة يومية قيمتها 5,000 دولار أميركي يفوز بها جميع أفراد العائلة المدخرين لدى بنك فلسطين بشكل يومي.

من جانبه، أشار هاشم الشوا، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لبنك فلسطين الى ان هذه الحملة تعكس اهتمام البنك بتعزيز ثقافة الادخار لدى المجتمع الفلسطيني، وتشجيعه على التوفير وتحسين الظروف المالية له. مضيفا بأن حملة الجوائز على برنامج حسابات التوفير لهذا العام جاء نتيجة دراسة لاحتياجات السوق والعملاء وتلبية رغباتهم وتطلعاتهم المالية من البنك. وأكد الشوا بأن البنك يطمح الى فتح أكبر عدد ممكن من الحسابات الجديدة للعائلات والأسر الفلسطينية وزيادة عدد عملائه، من خلال إتاحة المجال لكل المدخرين لزيادة فرصهم بالفوز بالجائزة اليومية.

من جهته، أكد ثائر حمايل رئيس دائرة العلاقات العامة والتسويق في بنك فلسطين، الى أن الحملة الجديدة ستمكن المدخرين لدى بنك فلسطين من ربح جائزة يومية قيمتها 5000 دولار بمجرد فوز أحد أفراد العائلة بالجائزة، فمجرد فوز الأب أو الابن أو البنت أو الزوجة بالجائزة اليومية، فإن جميع أفراد العائلة سيحصلون على جائزة بقيمة 5000 دولار لكل فرد منهم. حيث يشجع البنك جميع أفراد الأسرة الفلسطينية لفتح حساب لدى البنك للاستفادة من ميزات الحملة وزيادة عدد الفائزين في العائلة الواحدة.

ومن شروط الحملة بين حمايل بأن جميع حسابات التوفير الحالية والجديدة، التي يزيد مبلغ ادخارها عن 200 دولار، أو ما يعادلها بالعملات الأخرى ستدخل السحب على الجائزة اليومية التي ستتضاعف بعدد أفراد العائلة، حيث تزداد فرص المدخرين للفوز بالجائزة، كلما ازداد مبلغ ادخارهم لدى البنك. مؤكدا مضي البنك لتقديم أفضل البرامج وأكثرها تطورا ورقيا ونظرة إلى تطلعات عملائه ممن يرغبون في ادخار أموالهم لدى بنك فلسطين. كما تشترط الحملة على الرابحين من أفراد العائلة بأن يكون لكل واحد منهم حساب توفير بمبلغ لا يقل عن 200 دولار أو ما يعادلها بالعملات الأخرى. كما يجب أن يكون الحساب مفتوحا قبل يوم واحد على الاقل من عملية السحب اليومية. فضلا عن إمكانية الاقتراض بضمان قيمة المبلغ المدخر لدى بنك فلسطين. وأشار حمايل إلى أن هناك إمكانية فتح حسابات توفير لجميع أفراد العائلة ولجميع الأعمار بأي مبلغ يرغبون الادخار به، وان لكل 200 دولار فرصة بالسحب على حسابات التوفير وبزيادة مبلغ الادخار يكون للمدخرين فرصة اكبر للفوز.

وقد جرى هذا اليوم في فرع البنك بمدينة رام الله السحب الأول على الجائزة اليومية بحضور عدد من مسؤولي البنك وحشد من الجمهور وعملاء البنك وبعض وسائل الاعلام، حيث فازت بها الأم رضا أبو عواد من فرع الخليل بجائزة قيمتها 5000 دولار، فيما فاز معها أربعة من أفراد عائلتها هم ولدين وبنتين بمبلغ 5000 دولار لكل منهم؛ وهم عبد الحكيم ابو عواد، وعبد الرحمن أبو عواد، وسجى أبو عواد وسمى أبو عواد. حيث بلغت قيمة الجائزة الاجمالية للعائلة 25 ألف دولار أميركي.

من قام البنك بتخصيص أكثر من وسيلة إعلامية للاستفسار عن حملة التوفير وعن الفائزين بالجوائز من خلال متابعة الصحف المحلية ومحطات الراديو والتلفزيون، وصفحته على موقع فيس بوك أو من خلال زيارة موقع البنك الإلكترونيwww.bankofpalestine.com

مشاركة الاخبار

أخبار ذات صلة