بنك فلسطين ومؤسسة شركاء في التنمية المستدامة يطلقون حملة للترويج لجهاز التعليم العصري Net Ketabi

أطلق بنك فلسطين بالتعاون مع مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة حملة خاصة للترويج للجهاز العصري "نت كتابي، NetKetabi" الذي يعتبر مشروعاً إبداعيا، لإتاحة الفرصة أمام طلاب المدارس للحصول على أجهزة كمبيوتر تعليمية صغيرة وسهلة الحمل بأسعار منافسة جداً وبتقسيط ميسر. حيث يحتوي الجهاز على جميع المناهج المدرسية من الصف الأول الابتدائي وحتى الصف الثاني عشر. ويعتبر الجهاز بديلا مناسبا ومريحا لطلاب المدارس عن حمل مجموعة من الكتب المدرسية ذات الحجم الكبير. كما ويتميز بسهولة استخدامه والاستفادة من المواد الدراسية والترفيهية المتوفرة في الجهاز، ويوفر وسيلة للكتابة وحل الواجبات عن طريق القلم الخاص بالجهاز، ويمكن للطالب كتابة الملاحظات خلال الدراسة وتحويلها الى ملف مطبوع بحركة واحدة. حيث يحتوي الجهاز على مبادرة الكتاب الرقمي الذي يحول المنهاج الفلسطيني الى بيئة تفاعلية تساعد الطالب على فهم المنهاج بطريقة تفاعلية سهلة.

وخلال المرحلة الأولى من برنامج الترويج المخطط له، سيتم تزويد آلاف الطلبة الفلسطينيين بأجهزة نت كتابي التعليمية، عبر برنامج قدمه البنك لتسهيل عملية شراء الجهاز بكل يسر وسهولة حيث يباع بسعر التكلفة بقيمة 310 دولارات أميركية نقدا، أو من خلال البنك عبر الحصول على قرض ميسر أو عبر بطاقة حياة سهلة "Easy life" بسعر 333 دولار أميركي، لفترة تصل الى 12 شهرا.

وتأتي هذه الحملة التي يطلقها البنك، انطلاقا من رؤيته وتوجهه لرفع مستوى التعليم ومساعدة طلابنا في المدارس الفلسطينية لتطوير ذاتهم واستخدام الوسائل التعليمية الحديثة، كما يعزز من تكريس ثقافة استخدام الأجهزة الالكترونية الحديثة، ومواكبة التطورات التكنولوجية، التي أصبحت من الاساسيات التعليمية في الدول المتقدمة التي تخلت عن الكتب التعليمية واستبدلتها بأجهزة حديثة للتعليم.

وضمن جهوده الرامية لتعزيز مستوى التعليم في قطاع غزة، وانسجاما مع مسؤوليته الاجتماعية، قام البنك بشراء 150 جهازا للتبرع بها الى الطلبة المتميزين في عدد من مدارس قطاع غزة.

مشاركة الاخبار

أخبار ذات صلة