بنك فلسطين يستقبل وفدا من COMMERZBANK - ألمانيا ويبحث معه سبل تطوير التعاون المشترك

 

 

استقبل بنك فلسطين في مقر المركز الرئيسي للإدارة العامة بمدينة رام الله، وفدا من COMMERZBANK الألماني، ضم عددا من المسؤولين التنفيذيين. حيث كان على رأس مسقبليهم رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لبنك فلسطين السيد هاشم الشوا، وإحسان شعشاعة مساعد المدير العام - مدير الخزينة، وسليمان نصر - رئيس دائرة التوظيفات، وحلا جيوسي من دائرة المؤسسات المالية.


وتضمن برنامج الزيارة عددا من الاجتماعات التي تناولت سبل توطيد العلاقة مع بنك فلسطين والتعاون المشترك بين البنكين في شتى المجالات. كما قام البنك بتقديم عرض مفصل حول مسيرته التي بدأت في العام 1960 بمدينة غزة، كما تم اطلاع الوفد الضيف على وحدة المغتربين التي تقدم خدمات مختلفة للفلسطينيين خارج الوطن. وعلى مركز إصدار وقبول بطاقات الائتمان والخصم، الذي يعتبر المصدر الأول لهذه البطاقات بما فيها Visa, MasterCard,. وشركة الوساطة للأوراق المالية، الذراع الاستثماري للبنك، وشركة PalPay المتخصصة بتسهيل عمليات الدفع الالكتروني من خلال شبكة نقاط البيع الالكترونية Point Of Sale الذي يزيد عددها عن 5000 نقطة بيع موزعة على المحال التجارية والفنادق والمطاعم ومراكز الاتصالات والخدمات العامة.


من جانب آخر فقد عرض البنك جانبا من المشاريع التي يقوم على تمويلها في اطار جهوده لتحفيز النمو الاقتصادي والمشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر، والمشاريع الخاصة بالمرأة. فضلا عن اطلاقه العديد من الخدمات المالية والمصرفية المتنوعة والتي تتناسب مع احتياجات المجتمع الفلسطيني.


ويهدف "بنك فلسطين" من خلال استضافته للوفد من كوميرز بنك تعزيز العلاقات، وتبادل الافكار والمعلومات والخبرات ما بين البنكين، وتعريفهم بالبيئة الاستثمارية في فلسطين، والاستفادة مما يمتلكوه من قدرات وإمكانيات في المجالات المالية والمصرفية.


بدورهم، عبر الوفد الزائر عن اعجابه بما حققه البنك على مدى السنوات الماضية من انجازات لافتة، وتمكنه من مواجهة التحديات التي حدثت في فلسطين. كما أعربوا عن ارتياحهم وسعادتهم لهذه الزيارة وشكرهم العميق لبنك فلسطين لحسن الضيافة والعلاقة المميزة التي تربط البنكين.


ومن الجدير بالذكر أن بنك فلسطين يقيم شبكة واسعة من البنوك المراسلة حول العالم بما فيها كوميرز بنك.
 

 

مشاركة الاخبار

أخبار ذات صلة