بنك فلسطين يقدم واجب العزاء في الأطفال الذي راحوا نتيجة الحادث المأساوي في بلدة ترقوميا ويقرر انشاء حديقة عامة بأسماء الأطفال ضحايا الحادث

 

 

قدم بنك فلسطين تعازيه الى أهالي الأطفال الذين راحوا ضحية الحادث المأساوي في بلدة ترقوميا جنوب محافظة الخليل، ويؤكدا وقوفه الى جانبهم في هذا الحدث الجلل. كذلك قرر البنك إنشاء حديقة عامة للأطفال في بلدة ترقوميا، بهدف إيجاد مرافق آمنة للأطفال في القرية المذكورة. لتأتي هذه المبادرة تخليدا لوفاة الأطفال الذين توفوا مساء الخميس الماضي، بعد اختناقهم داخل مركبة ذويهم.


وتأتي مبادرة البنك بإنشاء حديقة الأطفال، انطلاقا من شعوره بالمسؤولية الوطنية تجاه أبناء شعبنا ضمن مشروع حدائق البيارة الذي ينفذه البنك بالشراكة مع عدد من المؤسسات الوطنية وهم مؤسسة التعاون ومؤسسة أنيرا ومنى وباسم حشمة، وUPA جورج ورونادا سالم، وغيرها.


وتؤكد هذه المبادرة على رؤية البنك بتلمس الحاجات المجتمعية الضرورية لمختلف الفئات والشرائح الاجتماعية. أملا بأن تكون هذه المبادرة بإنشاء الحديقة حافزا لكل الشركات ومؤسسات القطاع الخاص الفلسطينية للمساهمة رفع المستوى المعيشي للأطفال الفلسطينيين والمساهمة في توفير أماكن آمنة للعب.


ويهدف البنك الى توفير حياة أكثر أمنا وسهولة لأطفالنا. فضلا عن تطوير المؤسسات الوطنية التي تعنى بهم، حيث تعتبر المناطق الترفيهية للأطفال ضرورة هامة لحياتهم وتطوير امكانياتهم وإبداعاتهم. من ناحية أخرى، فقد أولى بنك فلسطين جزءا أساسيا من رسالته ودعمه وميزانيته السنوية إلى الجوانب الإنسانية وإعادة الأمل لأطفالنا بمستقبل أفضل كما أفرد للجوانب التنموية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتعليمية ودعم الشباب والطفولة، والصحة نصيب من هذه المسؤولية. حيث خصص لها 5% من أرباحه السنوية الصافية.


من ناحيته، أِكد سامي فطافطة رئيس مجلس بلدي ترقوميا بالمبادرة التي قدمها البنك بإنشاء حديقة للأطفال في البلدة، مقدما شكره الى بنك فلسطين والى كل المؤسسات الوطنية المساهمة في هذا المشروع، مشيرا الى أنها خطوة أصيلة تعبر عن مدى انتماء البنك وأصالته الحقيقية.
 

مشاركة الاخبار

أخبار ذات صلة