بنك فلسطين يختتم مشاركته في فعاليات مؤتمر SIBOS 2013 بدولة الامارات العربية المتحدة

 

 

اختتم بنك فلسطين مشاركته في فعاليات مؤتمر سايبوس “SIBOS 2013”، والذي عقد في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 16 إلى 19 سبتمبر 2013. حيث شارك فيه أكثر من 7000 مشارك من كبار قادة المؤسسات المالية والمهتمين من مختلف دول العالم في جمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك (سويفت)، ويعد حدثا سنويا رائدا في القطاع المالي العالمي.


ويهدف البنك من خلال مشاركته في المؤتمر، الى الاستفادة من التجارب العالمية للمؤسسات المالية والمصرفية، بالإضافة الى الربط والتشبيك مع مجموعة من نخبة البنوك في المنطقة، وتوطيد العلاقات مع البنوك المراسلة التي يتعامل معها البنك، وفتح آفاق جديدة وفعالة على كافة المستويات، فضلا عن رغبته بالإطلاع على آخر التطورات التي حدثت على صناعة المنتجات والخدمات المصرفية في العالم.


وشارك في المؤتمر وفد ممثل عن البنك ضم كلا من احسان شعشاعة مساعد المدير العام- مدير الخزينة، وأمير شعث - رئيس دائرة المؤسسات المالية، سليمان نصر - رئيس دائرة التوظيفات، وحلا حسين من دائرة المؤسسات المالية، وبسام أبوشعبان – رئيس دائرة تكنولوجيا المعلومات الى جانب مشاركة نخبة من الخبراء الماليين والمؤسسات المالية المرموقة من أجل رسم مستقبل المالي حول العالم. اضافة الى حشد من الخبراء وأصحاب القرار وقادة الرأي من أبرز المؤسسات المالية وكيانات الأسواق المالية والهيئات التنظيمية والشركات العالمية وشركاء التكنولوجيا.


ويعد المؤتمر هو الخامس والثلاثون، وهو فعالية هامة ومن أكبر المؤتمرات يتم تنظيمها سنويا في المجال المالي في إحدى المدن حول العالم. ليجتمع فيه خبراء المال والاقتصاد والمصارف حيث يقومون بمناقشة مستقبل وتحديات القطاع المالي ووضع رؤى مستقبلية بشكل تعاوني وجماعي لبلورة مستقبل هذا القطاع.


جدير بالذكر أن “سايبوس” يقام بتنظيم من جمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك (سويفت) تهدف إلى عقد صفقات أعمال ووضع الخطط المستقبلية للقطاع المالي، وستستضيف بوسطن المؤتمر القادم لسايبوس في العام 2014.
 

مشاركة الاخبار

أخبار ذات صلة