بنك فلسطين يقدم المنحة الدراسية الرابعة لطالبة من جامعة الازهر بغزة ضمن برنامج hespal الذي ينفذه المركز الثقافي البريطاني

 

 

قدم بنك فلسطين منحة دراسية هي الرابعة من نوعها للطالبة ياسمين رباح من جامعة الأزهر بمدينة غزة، ضمن برنامج Hespal الذي ينفذه المركز الثقافي البريطاني في فلسطين. حيث تم اختيار الطالبة ليقوم البنك بتغطية تكاليف دراستها في المملكة المتحدة لتكملة دراسة الماجستير فى جامعة LSE في تخصص اإدارة التنمية.

وحصلت الطالبة ياسمين على المنحة المذكورة عبر تقديمها طلب الحصول على منحة Hespal من خلال المركز الثقافي البريطاني، وقد تم اختيارها بناء علي تفوقها في الجامعة وهي حاصلة على معدل تراكمي في الجامعة 95% بدرجة امتياز. وقد تم استقبال الطالبة فى مبنى الادارة العامة لـ بنك فلسطين بحضور وائل الصوراني مساعد المدير العام لفروع قطاع غزة وخلدون ابو سليم مسؤول العلاقات العامة والتسويق فى الادارة العامة للاحتفال بها.

وتعتبر هذه المنحة هي الرابعة على التوالي التي يقدمها البنك عبر المركز الثقافي البريطاني لابتعاث الطلاب فى الدول الأوروبية لتمية مهارتهم العلمية والثقافية وتطوير الكادر الشبابي فى ووطننا فلسطين.

ومن الجدير ذكره بأن البنك يخصص 5% من ارباحه الصافية سنويا لدعم جوانب المسؤولية الاجتماعية، حيث يواصل بنك فلسطين التزامه بالاستثمار بقطاع الشباب الفلسطيني، لا سيما الرياديين منهم لقيادة مستقبل القطاعات المختلفة على المستويين المحلي والعالمي بما يشمل؛ العلوم، التكنولوجيا، التعليم، المال، الرياضة، الثقافة، والفن.

مشاركة الاخبار

أخبار ذات صلة