بنك فلسطين يقدم رعايته الحصرية لاستضافة تصفيات بطولة كأس آسيا للسيدات في فلسطين

 

 

 

قدم بنك فلسطين رعايته الحصرية لاستضافة تصفيات مباريات المجموعة الرابعة المتنافسة على التأهل لنهائيات كأس أمم آسيا للسيدات وهي منتخبات؛ الصين تايبيه والهند، وميانمار، الى جانب المنتخب النسوي الفلسطيني. حيث تعتبر البطولة هي الأولى التي ستستضيفها فلسطين من الدور الاول يصعد في ختامها البطل الى النهائيات التي ستقام العام القادم.


وافتتحت بطولة التصفيات الآسيوية بجولة مباريات انطلقت يوم الثلاثاء 2013/05/21 وتستمر حتى يوم السبت 2013/05/25. بتنظيم من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، حيث تقام جميع المباريات في إستاد الشهيد فيصل الحسيني أيام الثلاثاء والخميس والسبت 2013/5/25-23-21.


وقد عقد الإجتماع الفني، والمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الافتتاحية التي جمعت منتخبي الصين تايبييه وفلسطين. قبل الافتتاح بيوم واحد في فندق الموفنبيك برام الله، حيث وصلت المنتخبات النسوية إلى فلسطين للمشاركة في التصفيات، وكان في استقبالهم ممثلين عن الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وبنك فلسطين الراعي الحصري لهذه البطولة.


وتأتي رعاية البنك لهذه البطولة انسجاما مع جهوده الحثيثة والمستمرة لتطوير الرياضة في فلسطين، ووضع فلسطين على خارطة العالم الرياضية وتغيير الصورة النمطية عن فلسطين، وتؤسس لنقلة نوعية في مجال تمكين الاتحاد الفلسطيني من تكريس دولة فلسطين حول العالم. كما وتؤكد هذه الرعاية على التزام البنك بالمسؤولية الإجتماعية التي يجري من خلالها تخصيص ما يعادل 5% من أرباح البنك كل عام من أجل دعم القطاعات الإجتماعية حيث تذهب حصة كبيرة منها لدعم الرياضة الفلسطينية.
 

مشاركة الاخبار

أخبار ذات صلة