استمرار فعاليات ترفيهية وتثقيفية على هامش فعاليات الأسبوع المصرفي للأطفال في بنك فلسطين

 

 

أطلق "بنك فلسطين"، فعاليات توعوية وتثقيفية وترفيهية على هامش أيام الأسبوع المصرفي للأطفال الذي تنظمه سلطة النقد الفلسطينية بالتعاون مع جمعية البنوك ووزارة التربية والتعليم، ومشاركة مختلف البنوك العاملة، خلال الأسبوع الجاري من السبت 2013/03/17 وحتى يوم الخميس 2013/03/21. بهدف تعزيز مستوى التعليم، والتثقيف المصرفي والمالي لدى فئة الأطفال والشباب في فلسطين.


وقد أجرى بنك فلسطين استعداداته خلال الاسبوع الماضي لاستقبال الأطفال مع ذويهم بتزيين فروعه المنتشرة، ليكونوا جيلا قادرا على الاستخدام الأمثل للخدمات المالية والمصرفية التي يوفرها البنك، وخاصة جيل الأطفال والشباب، كما قام البنك ضمن فعاليات الأسبوع المصرفي بتخصيص ساعة عمل يوميا ابتداء من يوم الاحد الماضي، بهدف استقبال الزائرين والمدعوين من الأطفال والشباب؛ لإطلاعهم على طبيعة عمل البنك، وفتح حسابات التوفير لمن يرغب منهم بموافقة أولياء أمورهم، واطلاعهم على النشرات التثقيفية وتوزيع الهدايا عليهم.


وقد تضمنت الفعاليات الترفيهية والتثقيفية التي أقامها البنك لأطفال، حفلات مصغرة للمهرجين والرسم على الوجوه، وأغاني أطفال، اضافة لتوزيعه هدايا ومنشورات قيمة حول عمل البنوك والخدمات المصرفية التي يقدمها. علما بأن البنك قد أطلق خلال العام الماضي برنامجا خاصا لتوفير الاطفال لتأمين مستقبلهم، ونشر ثقافة الادخار لديهم.


وكانت سلطة النقد الفلسطينية قد أطلقت فعاليات الاسبوع المصرفي للاطفال يوم السبت الماضي في احتفال رسمي حضره محافظ سلطة النقد الفلسطينية، ومحافظ محافظة رام الله والبيره د. ليلى غنام، ولميس العلمي وزيرة التربية والتعليم، وسهيل مصرصع نائب مدير جمعية البنوك الفلسطينية، اضافة الى عدد من مدراء البنوك والمرفيين. حيث قام البنك بتكريم أحدى طالبات المدارس التي قامت بتصميم شعار الاسبوع المصرفي للاطفال حيث قدم البنك لها هدية مالية وعينية قيمة.


من ناحيتهم عبر عدد من أولياء أمور الأطفال عن إعجابهم بالاستعدادات التي راؤها خلال زيارتهم لبنك فلسطين، وعن سعادتهم لفكرة تثقيف الأطفال والشباب، فقد استطاعت هذه الفعاليات (بحسب رأيهم) أن تعرف الأطفال بالنواحي المصرفية والخدمات المالية التي يقدمها البنك، فضلا عن توعية أولياء الأمور بمستوى الخدمات التي يقدمها لشريحة الشباب والأطفال، ورسم الابتسامة على وجوههم خلال هذا الأسبوع من خلال التزيين وتوزيع الهدايا.
 

مشاركة الاخبار

أخبار ذات صلة