بنك فلسطين يتبرع بأجهزة حاسوب وطابعات للاتحاد العام للصناعات الفلسطينية فى مدينة غزة

 

 

 

انطلاقا من مسؤوليته الاجتماعية، وانسجاما مع رؤيته بدعم المؤسسات الوطنية، قدم "بنك فلسطين" تبرعا بعدد من أجهزة الحاسوب والطابعات للاتحاد العام للصناعات الفلسطينية بقطاع غزة، حيث قام بتسليمها وفد ممثل عن البنك يضم كلا من وائل الصوراني، مساعد المدير العام لفروع قطاع غزة، وخلدون ابوسليم مسئول العلاقات العامة والتسويق فى الادارة العامة، وعماد الغلايينى مدير فرع الرمال، وذلك خلال زيارة قام بها الوفد الى مقر الاتحاد في مدينة غزة لتسليم الاتحاد لدعم نشاطاته، بهدف الارتقاء بالصناعات الفلسطينية.


وكان فى استقبال وفد البنك عدد من المسئولين في الإتحاد وعلى رأسهم علي الحايك رئيس الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية في غزة، والسيد خضر شنيورة المدير التنفيذي اضافة الى عدد من المسئولين من كلا الطرفين فى قطاع غزة. من ناحيته عبر على الحايك عن بالغ شكره وتقديره لبنك فلسطين على الجهود التي يبذلها لرعايته ودعمه لنشاطات الاتحاد ولكافة القطاعات المختلفة التى يقوم بنك فلسطين بدعهما، الى جانب اهتمامه بالمسؤولية الاجتماعية لكافة القطاعات والعلاقة المتميزة التى تربط البنك مع الاتحاد.


من جانبه عبر وائل الصوراني عن فخره بالعلاقة الوطيدة التي تربط بنك فلسطين مع الاتحاد الفلسطيني للصناعات الغذائية، مضيفا بأن هذا التبرع ياتى استكمالا للدور الذي يقوم به البنك باتجاه التطوير التنموي في المناطق الفلسطينية، ودعم المؤسسات الوطنية، الى جانب رعايته لأبناء الشعب الفلسطينى على اختلاف أعمالهم ونشاطاتهم وفي كافة القطاع التنموية. وان البنك يقوم بدعم جميع القطاعات المختلفة.
 

مشاركة الاخبار

أخبار ذات صلة