شركة PalPay توقع اتفاقية مع الوطنية موبايل لتوفير خدمات شحن أرصدة الهواتف النقالة من خلال نقاط البيع الالكترونية التابعة لها

 

 

جرى يوم أمس بمقر شركة PalPay بمدينة رام الله مراسم توقيع اتفاقية شحن أرصدة الهواتف الخلوية الخاصة بشركة الوطنية موبايل من خلال نقاط البيع الالكترونية التابعة لشركة PalPay. وقعها كل من الأستاذ هاشم الشوا رئيس مجلس إدارة شركة PalPay ود. بسام حنون الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل. بحضور كل من د. محمد مصطفى رئيس مجلس إدارة الوطنية موبايل، والمهندس إياد قمصية مدير عام شركة PalPay، والسيد إبراهيم برهم الرئيس التنفيذي لشركة صفد والسيد معتصم عتيلي مدير دائرة التسويق وتطوير الأعمال في الوطنية موبايل والسيد رشدي الغلاييني نائب مدير عام بنك فلسطين، والسيد هاني ناصر مساعد المدير العام والسيد ثائر حمايل رئيس دائرة العلاقات العامة في البنك، إضافة لعدد من مدراء الدوائر وكبار موظفي البنك والشركتين.


وبموجب الاتفاقية سيتمكن مشتركو الوطنية موبايل من شحن أرصدة هواتفهم الخلوية عبر نقاط البيع الالكترونية التابعة لشركة PalPay والتي يزيد عددها عن 4000 نقطة متمثلة في متاجر ومراكز بيع ومطاعم، الخ. ومن خلال بطاقات الائتمان الصادرة عن جميع البنوك الفلسطينية، والدفع النقدي، والشيكات البنكية.


من ناحيته عبر السيد هاشم الشوا عن شكره بأن تكون شركة الوطنية موبايل من أوائل الشركات الفلسطينية المنضمة إلى نظام شحن الهواتف النقالة الالكتروني التابع لشركة PalPay ، مضيفا بأن PalPay تسعى لتشجيع كافة الشركات المزودة للخدمات مثل الاتصالات والكهرباء والمياه وخدمات الانترنت بالانضمام إلى مجموعة الشركات التي تعمل على شبكة التحصيل الالكتروني التابعة لشركة PalPay.


وأضاف السيد هاشم الشوا بأن PalPay تمتلك شبكة مكونة من أكثر من 4000 نقطة بيع الكترونية تابعة لـ "بنك فلسطين"، وتعمل حاليا على استقطاب نقاط بيع الكترونية جديدة سيصل عددها خلال سنوات قليلة إلى 10 آلاف نقطة بيع. تتوزع على المتاجر ومطاعم ومراكز للاتصالات ومراكز شحن بطاقات الخدمات المنتشرة في كافة محافظات وقرى ومخيمات الوطن لتسهل على المواطن من خلالها تسديد فواتير خدماته في مكان قريب، مواكباً بذلك التطورات التكنولوجية والمعلوماتية في العالم. مشيرا إلى قبول جميع أنواع بطاقات الائتمان الالكترونية (Visa, Visa Electron, MasterCard, Easy Life) الصادرة عن "بنك فلسطين" وجميع البنوك الأخرى، إضافة إلى الدفع النقدي والشيكات.


من ناحيته، صرح د. بسام حنون، الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل بان شركته تنطلق في عملها من مبدأ تقديم خدمات مواكبة للتطور التكنولوجي لزبائنها بأسهل الطرق وبكل شفافية وحرفية ، حيث سيصبح بامكان مشتركي الوطنية موبايل شحن أرصدتهم الكترونيا لدى أقرب نقطة بيع تكون تابعة للشبكة. وأضاف د. حنون انه وبموجب الاتفاقية ستصبح عملية شحن الأرصدة أكثر سهولة وستعمل على تعزيز نمو المبيعات، إضافة إلى تنويع الخدمات لدى نقاط البيع الالكترونية المختلفة (P.O.S).


من جانبه أوضح المهندس أياد قمصية، بأن نظامPalPay الالكتروني يعمل في جميع المدن الفلسطينية ابتداء من جنين شمالا وحتى رفح جنوبا سيوفر القاعدة المتينة والآمنة لعمليات تحصيل الفواتير والدفع وشحن بطاقات الهواتف الخلوية لكل من المواطن ونقطة البيع والشركات مزودة الخدمات كشركة الوطنية موبايل. مضيفا بأن أنظمة الشركة وبرامجها، هي أنظمة تتناسب مع أعلى المعايير الدولية.


يذكر أن شركة PalPay قد تأسست بمبادرة من "بنك فلسطين بالتعاون مع شركة PCNC لتسهيل عمليات تسديد فواتير الخدمات بمختلف أنواعها؛ الاتصالات، والمياه، والكهرباء، والانترنت وشحن الهواتف الخلوية وغيرها، عبر شبكة مكونة من أكثر من 4000 نقطة بيع الكترونية تابعة لـ "بنك فلسطين"، تتمثل في متاجر ومطاعم ومراكز للاتصالات ومراكز شحن بطاقات الخدمات المنتشرة في كافة محافظات وقرى ومخيمات الوطن. كما سيتم العمل قريبا، لتطوير وسائل خلاقة وطرق إبداعية وسهلة للتسديد من خلال شبكة الانترنت وأجهزة الاتصالات الخلوية، لتوفر للمواطنين حياة سهلة ومريحة أكثر.
 

مشاركة الاخبار

أخبار ذات صلة