بنك فلسطين يقدم دعم مالي لجمعية الشبان المسيحية بغزة

تبرع بنك فلسطين بمبلغ خمسة ألاف دولار لصالح النشاطات الرياضية والثقافية التي تنظمها جمعية الشبان المسيحية Y-M-C-A بغزة .

 

وقام وفد يمثل جمعية الشبان ضم كل من الدكتور أنطون شحيبر رئيس الجمعية وموسى سابا سكرتير عام الجمعية وبشارة شاهين أمين الصندوق والمهندس حسام فرح مقرر اللجنة الرياضية في الجمعية بزيارة مقر الإدارة العامة للبنك ، وكان في استقبالهم علاء الدين آل لرضوان نائب المدير العام للبنك وسلمان قميلة مساعد المدير العام لشؤون المالية وعمرو السراج مساعد رئيس دائرة العلاقات العامة والتسويق وخلدون أبوسليم من دائرة العلاقات العامة والتسويق .

 

وشكر وفد جمعية الشبان البنك ممثلاً بمديرة العام السيد / هاشم الشوا على تبرعه ودعمه الكريم لنشاطات الجمعية وتحدث رئيس الجمعية د. أنطون شحيبر عن العلاقة التاريخية التي تربط البنك بالجمعية ودور البنك في خدمة المجتمع الفلسطيني ومساهماته الداعمة للنشاطات الرياضية والثقافية .

 

وبدورة تحدث علاء آل رضوان نائب مدير عام البنك عن المساهمات الكبيرة للبنك في دعم مؤسسات المجتمع المدني واهتمامات البنك بدعم الرياضة الفلسطينية والنشاطات الثقافية وياتى هذا التبرع فى اطار احتفالات البنك باليوبيل الذهبى بمناسبة مرور خمسون عاما على تاسيس بنك فلسطين منذ عام 1960 ، ونقل لوفد جمعية الشبان تقدير مدير عام البنك هاشم الشوا لجهود جمعية الشبان ونشاطاتها المختلفة .

 

هذا وتم الاتفاق على تنظيم نشاطات مشتركة بين البنك والجمعية تخدم المجتمع المحلي وتساهم في تعزيز النشاطات الرياضية والثقافية .

مشاركة الاخبار

أخبار ذات صلة