بنك فلسطين يستقبل المنتخب الاولمبي التونسي

قام الوفد التونسي الاولمبي لكرة القدم يوم الخميس بزيارة إلى بنك فلسطين في المقر الرئيس في عين مصباح برام الله , وذلك للتعرف على احد أهم البنوك الفلسطينية , بل البنك الوطني الأول في فلسطين , حيث قام الوفد التونسي بالتعرف على أقسام البنك واخذوا جولة داخل أروقته , وكان الوفد التونسي برئاسة المدير الفني للمنتخب سامي الطرابلسي وجميع اللاعبين يرافقهم في هذه الزيارة وفد من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .

 

وكان في استقبال الوفد التونسي الضيف رشدي الغلاييني نائب المدير العام للبنك وهاني ناصر مساعد المدير العام وثائر حمايل رئيس دائرة العلاقات العامة والتسويق بالبنك , حيث رحب رشدي الغلاييني بالوفد الضيف وقدم شرحا موجزا عن البنك وأقسامه وفروعه في ارجاء الوطن وشكر الوفد التونسي على هذه الزيارة .

فيما قام ثائر حمايل بمرافقة الوفد داخل أروقة البنك وقدم لهم شرحا وافيا عن عمل كل قسم داخله , وعن فروعه داخل الوطن وخططه المستقبلية ليبقى بنك فلسطين البنك الوطني الأول في فلسطين .

 

من جانبه ألقى سامي الطرابلسي المدير الفني لمنتخب تونس الاولمبي كلمة شكر فيها بنك فلسطين على هذه الزيارة وإتاحة الفرصة للوفد التونسي للتعرف على أقسام وعمل البنك والتجوال داخله كما كان قام المعلق الرياضي التونسي المعروف عصام الشوالي بزيارة البنك وقدم شكره وتونس للبنك على هذه أللفتة الرائعة من إدارة البنك برعاية اللقاء بين الأشقاء التوانسة والفلسطينيين .

وكان الوفد التونسي قد قام بهذه الزيارة على هامش مباراته والمنتخب الوطني الاولمبي على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام وقام بنك فلسطين برعاية المباراة التي فاز فيها المنتخب التونسي بثلاثة أهداف نظيفة .

 

وفي نفس السياق أكد ثائر حمايل رئيس دائرة العلاقات العامة والتسويق بالبنك على الاهتمام بالأمور الرياضية وتبنيه ودعمها إلى جانب دعم ورعاية العديد من الأمور الاجتماعية الفلسطينية والشباب الفلسطيني والمساهمة في دعم الفئات الاجتماعية الفقيرة , وأضاف حمايل أن بنك فلسطين قام برعاية العديد من الفعاليات الرياضية وكان آخرها رعاية مباراة فلسطين وتونس الاولمبية ورعاية جلب نادي بالستينو التشيلي إلى الأراضي الفلسطينية وإجراء أربع مباريات برعاية حصرية من البنك والمباريات كانت مع جبل المكبر وشباب الخليل ومركز عسكر والمباراة الرابعة مع الوحدات الأردني .

 

وكشف حمايل عن رعايات كثيرة للبنك في المستوى الرياضي مثل افتتاح استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام , وسباق الخيول الثاني وبطولة فلسطين لسباق الخيل وبطولة فلسطين للقدرة والتحمل للخيول ودعم اندية سلوان وشباب الخليل .

كما أكد حمايل أن الدعم والرعاية من البنك للأمور الاجتماعية وكان آخرها توقيع اتفاقية اليونيسيف مع الأطفال وقال أن لدى إدارة البنك خطة واسعة للانتشار داخل فلسطين خاصة انه اكبر موجودات شركة فلسطينية في فلسطين .

وذكر حمايل أن لدى بنك فلسطين 39 فرعا في أرجاء الوطن في محافظات غزة ومحافظات الضفة , وهو البنك الوحيد الذي له هذا الكم الهائل من الفروع في الوطن , ويتطلع إلى فتح فروع جديدة خدمة للمواطن الفلسطيني أينما كان داخل الوطن .

وختم حمايل حديثه بالقول أن بنك فلسطين سيواصل رعاية ودعم الحركة الرياضية الفلسطينية بكل قوة , وان لديه خطة طويلة الأمد في هذا الخصوص من اجل الرقي برياضتنا الفلسطينية إلى الأمام .

 

مشاركة الاخبار

أخبار ذات صلة