بنك فلسطين يفتتح الفرع ال36 في بلدة حوارة

نابلس – افتتح أمس، في بلدة حوارة جنوبي نابلس، الفرع الجديد لبنك فلسطين بحضور محافظ سلطة النقد جهاز الوزير ورئيس مجلس إدارة ومدير عام البنك هاشم الشوا، وعدد من مدراء فروع البنك، إلى جانب نائب المحافظ عنان الأتيرة ورئيس بلدية حوارة سامر عودة ورؤساء المجالس المحلية والمشتركة في المنظمة.

 

وبعد أن قام محافظ سلطة النقد بقص شريط الافتتاح والتجول داخل البنك، أكد في كلمة له اهتمام السلطة بتوسيع الشبكة المصرفية في فلسطين موضحاً بأنها كانت قد اتخذت قراراً بهذا الاتجاه خاصة في المناطق الريفية. مشيراً إلى أنه خلال العام الماضي تم افتتاح 45 فرعاً لمختلف البنوك.

 

وأوضح بأن ذلك وفر أكثر من 700 وظيفة دائمة. وقال أن الفرع الجديد هو جزء من خطة سلطة النقد لتعزيز الخدمات المصرفية، بهدف تسريع الدورة النقدية والمزيد من العمالة والاستثمار، مما سيكون له دور بارز في تعزيز صمود المواطنين ورجال الأعمال.

 

وفي كلمته أكد مدير عام بنك فلسطين هاشم الشوا أن الهدف من افتتاح هذا الفرع يحمل الرقم "36" هو إيصال الخدمات المصرفية للمواطنين، موضحاً بأن البنك سيقوم خلال العام الجاري والمقبل بافتتاح 15 فرعاً جديداً، حتى يستفيد أكبر عدد من المواطنين وحتى يبقى البنك الوطني الأول في فلسطين.

مشاركة الاخبار