بنك فلسطين يوقع اتفاقية هي الأولى من نوعها لدعم ورعاية امرأة متسابقة برياضة السيارات في فلسطين

 

 

وقع بنك فلسطين اليوم الاحد الموافق 23/09/2012م. بمقر مركز الادارة العامة بمدينة رام الله، عقدا لدعم ورعاية متسابقة فلسطينية في سباقات السيارات وهي المتألقة نور داود. في بادرة هي الاولى من نوعها لدعم الرياضيات الفلسطينيات في سباقات السيارات.


وينطلق البنك في رعايته للمتسابقة دادو انطلاقا من مسؤوليته الاجتماعية، وانسجاما مع رؤيته بدعم الرياضيين والرياضة الفلسطينية، حيث يخصص البنك سنويا 5% من ارباحه السنوية دعما للأنشطة الاجتماعية والخيرية والثقافية والرياضية ودعم المبدعين.


من ناحيته اعتبر الاستاذ هاشم الشوا، بأن هذه الاتفاقية تعتبر تطورا نوعيا على صعيد المسؤولية الاجتماعية للبنك، حيث أنها تهتم وبشكل مباشر بالرياضيات الفلسطينيات المثابرات نحو تحقيق أهداف وطنية وتمثيل فلسطين خارج حدود الوطن، كما انها تعتبر الاتفاقية الاولى من نوعها كونها تهدف لرعاية شخصية رياضية بشكل فردي. مؤكدا على أهمية رياضة السيارات، وعلى اهمية تطويرها كرياضة فردية في فلسطين وإطلاقها نحو فضاءات ارحب.


من ناحيتها، أشادت المتسابقة نور داود بدعم البنك، كما عبرت عن تقديرها للسيد هاشم الشوا على دعمه المتواصل للفئات الشابة في المجتمع الفلسطيني وعلى حسه الوطني والإنساني تجاه الرياضيين والمبدعين. حيث تعتبر الفلسطينية داود من المتسابقات القلائل في فلسطين اللواتي حققن نجاحات كبيرة في مجال الرياضة الفلسطينية.


وحازت المتسابقة نور داود من مدينة القدس على عدد من المراكز المتقدمة لسباقات السيارات الفورمولا التي جرت في داخل الوطن وخارجه، تتمتع بحضور متألق أثناء السباق لكونها اول فتاة عربية فلسطينية تشارك في سباقات الفورمولا.
 

مشاركة الاخبار

أخبار ذات صلة