البنك يطلق أكبر حملة جوائز في فلسطين

أطلق البنك في تاريخ 11/ نوفمبر / 2007 حملة التوفير الجديدة التي جاءت لتلبي حاجات ومتطلبات عملائنا الكرام ، حيث توفر الحملة الجديدة للمدخرين ببرنامج التوفير فرص أكبر للفوز .

فكرة الحملة ركزت على إجراء سحوبات يومية على جائزة قيمتها 5000$ وجائزة شهرية بقيمة 20,000$ وجائزة سنوية قيمتها 120,000$ لتزيد من تحفيز وارتباط المدخرين في برنامج التوفير.

ورافق حملة التوفير الجديدة حملة ترويجية كبيرة استخدم بها جميع الوسائل التروجية الفعالة من إعلانات في الصحف المحلية ولوحات جداريه وإعلانات إذاعية مسموعة وبروشورات وهدايا تحفيزية .

انبثقت حملة التوفير الجديدة والحملة الترويجية المرافقة من المقترحات والتوصيات التي تقدمت بها إدارات الفروع للإدارة العامة لتساهم في زيادة ودائع التوفير في البنك ، وسيتم إجراء عمليات السحب اليومي على الجائزة اليومية كل يوم في فرع أو مكتب من مكاتب البنك على التوالي بحيث يتم إجراء عمليات السحب في كافة فروع ومكاتب البنك بانتظام .

وبهذا يترتب على إدارات الفروع وعلى جميع موظفي البنك تفعيل التسويق الشخصي خاصة وأن الإدارة العامة وفرة أكبر حملة جوائز كما وفرت حملة ترويجية ضخمة لها وستستمر في منح المكافأة التشجيعية للموظفين الذين يستقطبون ودائع جديدة لبرنامج التوفير .

مشاركة الاخبار

أخبار ذات صلة