شركة PALPAY للدفع الالكتروني تختتم رعايتها ومشاركتها في معرض Cards & Payments Middle East بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة

اختتمت شركة PALPAY للدفع الالكتروني رعايتها ومشاركتها في معرض Cards & Payments - Middle East، المتخصص بالبطاقات وحلول الدفع الالكتروني، والذي أقيم في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة ما بين 15-14 أيار 2014، وذلك بحضور السيد هاشم الشوا، رئيس مجلس إدارة الشركة، والسيد إياد قمصية المدير العام، وعدد من موظفي الشركة.

 

وتأتي رعاية شركة PALPAY ومشاركتها في المعرض الإقليميي Cards & Payments - Middle East، بهدف توسيع عملياتها في دول المنطقة, بعد النجاح الكبير الذي حققته في فلسطين، والجهود التي بذلتها على مدى الأعوام الماضية بتكريس ثقافة الدفع الالكتروني عبر الوسائل المختلفة من خلال نقاط البيع لدى التجار المتعاقدين مع الشركة وعبر الانترنت والهواتف المحمولة.

 

ويعقد مؤتمر Cards & Payments - Middle East بمشاركة عدد كبير من الشركات المختصة في صناعة البطاقة الذكية وحلول الدفع الالكترونية، التي قامت بعرض منتجاتها وتسليط الضوء على هذه الصناعة الخدماتية الحديثة. وقدم المعرض ابتكارات جديدة في عالم المدفوعات والبطاقات.

 

من ناحيته، عبر الشوا عن سعادته بمشاركة PALPAY في المعرض الدولي المتخصص، قائلا بأن شركة PALPAY ، تعد أحد أهم استثمارات بنك فلسطين بالشراكة مع PCNC في مجال التكنولوجيا ، حيث تمثل PALPAY نظرة البنك المستقبلية لتطوير الخدمات المصرفية وأنظمة الدفع والتسديد الالكتروني، مشيرا الى أن التكنولوجيا ستكون حاضرة خلال السنوات القادمة في كل مجالات الحياة لا سيما مجال القطاع المصرفي وخدماته. كما أعرب الشوا عن رضاه من مستوى تنظيم المعرض، وعدد المشاركين فيه, مؤكدا بأن هذا المعرض هو أحد الجسور الرئيسية التي تمنح PALPAY فرصة توسيع أعمالها في الخارج، وتحديدا في منطقة الشرق الأوسط. حيث تم عقد العديد من الاجتماعات مع كبرى الشركات المختصة، وظهر أن الكثير منها أبدى اهتماما بالشراكة مع PALPAY بما فيها البنوك وشركات الاتصالات وغيرها من الشركات الخدماتية.

 

وأشار الشوا الى أن الحلول الالكترونية المطروحة من قبل PALPAY مع الأنظمة المستخدمة حاليا، تعتبر إضافة نوعية، وتشكل خدمات الكترونية فريدة ومتميزة، بالمقارنة مع الخدمات التي تقدمها المؤسسات حاليا، وهذا ما يتيح لها فرص التوسع والحصول على رضا الزبائن، إذا ما استخدمتها البنوك وشركات الاتصالات.

 

بدوره، عبر قمصية عن سعادته لمستوى الإقبال الذي حظي به جناح شركة PALPAY داخل المعرض. حيث زاره عدد كبير من الأفراد والشركات والمؤسسات والبنوك الراغبة بالتعرف أو التعاقد مع PALPAY, كما أكد بان المشاركة بالمعرض حققت الأهداف المرجوة منها بالكامل.

 

تأسست شركة PALPAY عام 2010 من قبل بنك فلسطين (أكبر شبكة مصرفية في فلسطين) وشركة PCNC Solutions كنتيجة للعمل الجاد والدؤوب لمدة تزيد عن 10 سنوات لتطوير نظام الدفع الالكتروني الذي يتميز بجودته العالية وبالطرق الحديثة المبتكرة للدفع والتي تسهل عمليات الدفع للجمهور الذين يحتاجون الى شحن رصيد هواتفهم النقالة ،تسديد فواتير الهاتف الارضي، تسديد فواتير اشتراكات الانترنت، تسديد فواتير الكهرباء، شراء بطاقات الدفع المسبق، شراء بطاقات الهواتف الدولية، تسديد القروض، تحصيل الاموال من التجار، دفع المستحقات الحكومية و التسويق والدفع من خلال الشبكة العنكبوتية (الانترنت).

 

ومن الجدير ذكره، بأنه قد تم الاتفاق خلال هذه المشاركة مع عدة شركات, تعتبر من كبرى الشركات الإقليمية المعروفة في المنطقة, وذلك لتفعيل خدمات PALPAY في دول الشرق الاوسط، وإضافة خدمات دفع جديدة على نظام الشركة المعمول به حاليا في فلسطين. وسيتم الإعلان عن بدء العمل بهذه الخدمات خلال الأشهر القليلة ألقادمة مشيرا تأكيد مشاركة PALPAY في المعرض للسنة القادمة 2015. 
مشاركة الاخبار

أخبار ذات صلة