بنك فلسطين وشركة سبيتاني يوقعان اتفاقية للعمل ببطاقة التقسيط Easy Life حياة سهلة" بعلامة تجارية مشتركة

 

 

 

وقع بنك فلسطين وشركة أكرم سبيتاني وأولاده للأجهزة الكهربائية والالكترونية اتفاقية لتطبيق العمل ببطاقة التقسيط الميسر "Easy Life، حياة سهلة" بعلامة تجارية مشتركة بين الطرفين. وجرى توقيع الاتفاقية خلال حفل أقيم في مقر المركز الرئيسي للإدارة العامة لبنك فلسطين بمدينة رام الله هذا اليوم الثلاثاء 2013/05/21. وقعها كل من السيد هاشم الشوا، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لبنك فلسطين، والسيد مازن أكرم سبيتاني المدير العام لشركة سبيتاني، بحضور ماهر فرح عضو مجلس الإدارة، وهاني ناصر وسوزان خوري مساعدي المدير العام لبنك فلسطين، اضافة الى ثوماس يون مدير العمليات وعمر مازن سبيتاني النائب الثاني للمدير العام في شركة سبيتاني وعدد من رؤساء الدوائر والأقسام من الجانبين.


ويموجب الإتفاقية، ستقوم شركة سبيتاني بإطلاق حملة تسويقية كبرى لتشجيع زبائنها على حمل بطاقة (Easy Life) حياة سهلة، حيث سيكون بمقدور زبائنها ممن يحملون هذه البطاقة شراء احتياجاتهم من منتجات شركة سبيتاني. كما ستقوم الشركة بتوجيه زبائنها ممن لا يحملون البطاقة للحصول عليها من خلال البنك. كما ستقوم شركة بتقديم عروض مميزة، وحوافز كبيرة لزبائنها مثل كاش باك، وخصومات كبيرة على عمليات الشراء.


من ناحيته، عبر السيد هاشم الشوا عن سعادته لإطلاق أول شراكة في فلسطين ما بين شركة تجارية، ومؤسسة مصرفية بعلامة تجارية مشتركة لمنتجاتهما، خصوصا بما تتمتع به شركة سبيتاني من خبرة طويلة في المجالات التسويقية. وقال الشوا بأن هذه الاتفاقية ستكون مقدمة للبنك وشركة سبيتاني للعمل معا من أجل خلق وسائل وأدوات تسويقية لزبائنهم لتسهيل معاملاتهم وإجراءاتهم المختلفة عند الشراء والسوق.


ولفت الشوا الى أن هذه الاتفاقية ستعمل على زيادة العمليات لكلا الجانبين، كما ستخلق فرصا للتعاون والشراكات، وتكريس ثقافة جديدة على المجتمع الفلسطيني، وهي ثقافة استخدام البطاقات البلاستيكية في عمليات البيع والشراء. وبحسب الشوا، فقد بدأت مسيرة العمل بتكريس هذه الثقافة منذ سنوات قليلة، إلا أن جهود البنك خلال الأعوام القليلة استطاعت نشر تعزيزها عبر نقاط البيع الالكترونية التابعة له، والتي وصلت الى أكثر من 5000 نقطة بيع الكترونية، كما تمت من خلالها عمليات بيع بما يزيد عن 130 مليون دولار أميركي.
من جانبه، ثمن مازن سبيتاني، المدير العام لشركة أكرم سبيتاني الشراكة مع بنك فلسطين، معبرا عن فخره بهذه الاتفاقية التي ستمنح شركته وبنك فلسطين للخروج بعلامة تجارية موحدة، تعبر عن مستوى التعاون والعلاقة الوطيدة التي تجمع البنك مع شركة سبيتاني.


وعبر سبيتاني عن أمله بنجاح الحملة التي ستطلقها الشركة خلال الأيام القليلة القادمة، خصوص في ظل الانتشار الذي تحظى به الشركة الفروع الموزعة لبنك فلسطين في الكثير من المدن والمحافظات الفلسطينية.
 

مشاركة الاخبار

أخبار ذات صلة